recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن نجوم الموسم الثاني من مسلسل "لعبة الحبار" "Squid Game"

الصفحة الرئيسية
مسلسل "لعبة الحبار" "Squid Game"

أعلنت منصة "نتفليكس" يوم الأربعاء عن أبطال الموسم الثاني بالكامل من مسلسل "لعبة الحبار" "Squid Game"، خلال اجتماع للممثلين والمنتجين لمرحلة القراءة اأولية للنص. سيخصص الأسبوع الحالي كاملا في قراءة النص قبل البدء في إنتاج المسلسل وتصويره في وقت لاحق خلال هذه السنة.

وقد تم الكشف من خلال الصور التي تمت مشاركتها على صفحة مسلسل  "لعبة الحبار" "Squid Game" على موقع "إنستغرام" عن شخصيات الموسم الأول التي ستعود إلى العمل مرة أخرى، والشخصيات الجديدة التي ستنضم إلى الموسم الثاني. و تشمل لائحة العائدين الحائزين على جائزة إيمي، "لي جونغ جاي"، "لي بيونغ هون"، "وي ها جون"، "وغونغ يو"، والذين تم الإعلان عنهم سابقًا أثناء تنظيم نتفليكس لحدث في ساو باولو بالبرازيل هذا الشهر. وانضم إلى الفريق أيضًا كل من "ييم سي وان"، "كانغ ها نيول"، "بارك سونغ هون"، و "يانغ دونغ جيون".

وسيتم إضافة مزيد من النجوم إلى الطاقم، بما في ذلك "بارك غيو يونغ"، العضوة السابقة في فرقة "Iz*One"  "جو يوري"، "كين أشيم"، "لي ديفيد"، "لي جين يوك"، الرابورر والممثل "شو سيونغ هيون"، "روو جاي وون" "روه جا ون"، "وون جي أن"، وهي الأسماء الجديدة التي تم الإعلان عنها يوم الأربعاء الماضي من قبل نتفليكس.

وسيعود المؤلف والمخرج "هوانغ دونغ هيوك"، الذي قام بكتابة وإخراج الموسم الأول المكون من تسع حلقات من "لعبة الحبار"، ليشرف على الموسم الثاني أيضًا. حصل "هوانغ" على جائزة إيمي لأفضل إخراج في مسلسل الحبار"، مما يؤكد استمراره في تطوير العمل بعد فوزه بجائزة الإخراج في فئة المسلسلات الدرامية.

رغم أن الموسم الثاني لن يكون جاهزًا في الوقت الحالي، إلا أن المؤلف أعلن أثناء ذروة نجاح الموسم الأول في نوفمبر 2021، أنه يعمل على خطة لإنتاج الموسم الثاني من "لعبة الحبار" "Squid Game"، وذلك في حديثه لموقع ET الأمريكي.

google-playkhamsatmostaqltradent