recent
أخبار ساخنة

شاكيرا تكشف عن تفاصيل صادمة حول خيانة جيرارد بيكيه

الصفحة الرئيسية
شاكيرا وأبوها ويليام مبارك شديد
 كشفت المغنية العالمية شاكيرا عن تفاصيل صادمة لأول مرة حول قضية خيانتها من طرف حبيبها السابق نجم كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه، وذلك بعد مرور أكثر من عام على انفصالهما.

في مقابلة مع مجلة "People"، كشفت النجمة العالمية، المولودة في كولومبيا، عن اكتشاف خيانة بيكيه لها بعد وقت قصير من دخول والدها ويليام مبارك شديد المستشفى بسبب حادث مؤسف تعرض له، وبقي في وحدة العناية المركزة.

شاركت شاكيرا تفاصيل هذه الفترة الصعبة قائلة: "تعرض والدي لجروح خطيرة نتيجة الحادث، وحدثت كل هذه الأمور في نفس الوقت. كانت حياتي تنهار، واكتشفت من خلال وسائل الإعلام أنني تعرضت للخيانة أثناء وجود والدي في وحدة العناية المركزة".

وأعربت عن صعوبة الوضع، خاصة مع مرض والدها، الشخص الذي تحبه ويعد الأهم في حياتها، وعدم تواجده معها عندما كانت في أشد الحاجة إليه.

وأضافت: "لم أتمكن من التحدث معه، أو اللجوء إلى أعز أصدقائي للحصول على النصيحة التي كنت أحتاجها بشدة".

وصفت والدها بأنه الرجل الرائع والقوي الذي تحبه بشدة في حياتها، وأشارت إلى أن عملية شفائه كانت طويلة وصعبة.

من ناحية أخرى، قرر بيكيه الزواج من صديقته كلارا شيا بعد علاقة استمرت لمدة عام. ويتوقع أن يقوما بالإعلان الرسمي عن الزواج في وقت لاحق.

يبدو أن شاكيرا قد تعرضت لصدمة كبيرة بسبب خيانة بيكيه، وذلك في وقت صعب بالنسبة لها، بسبب حالة والدها. ويشير تصريحها على أنها لم تكن قادرة على الحصول على الدعم الذي تحتاجه في تلك الفترة الصعبة. و لا شك أن هذه التفاصيل الصادمة قد أثرت بشكل كبير على حياة شاكيرا، وقد تكون تجربة صعبة بالنسبة لها.

google-playkhamsatmostaqltradent