recent
أخبار ساخنة

بأسلوب حارق .. أميمة باعزية ترد على طليقها

الصفحة الرئيسية
أميمة باعزية وزوجها

 في خطوة كانت منتظرة، اختارت المغنية الشعبية أميمة باعزية أسلوبا للرد على طليقها بطريقة نارية شبيهة بما قامت به زميلتها الفنانة دنيا بطمة، حيث قامت بتوجيه رسائل مباشرة لزوجها السابق من خلال أغانيها في سهراتها الغنائية. وقد اختارت باعزية أداء أغنية بعنوان "اللهم الزهو ولا زواج القهرة" خلال سهرة قامت بإحيائها قبل يومين في أحد مطاعم مدينة مراكش، وتزامن ذلك مع تداول لأخبار عن انفصالها عن زوجها.

تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مسجل بشكل واسع، يُظهر أميمة باعزية وهي تؤدي تلك الأغنية، وتفاعل الجمهور ومتابعوها بشكل كبير مع هذا المقطع، ورأى البعض أن أميمة باعزية تعبر بهذه الأغنية عن تجربتها الزوجية الفاشلة التي مرت بها. وقامت إحدى المتابعات بالتعليق قائلة: "كانت قاهرانا بزوجي حبيبي وسندي"، بينما أضافت أخرى: "ولات موضة لي طلقات تطلع تغني وتقلي السم لطليقها".

الجدير بالذكر أن زوج أميمة باعزية قد أثار استغراب وتساؤل متابعيه منذ أيام بتدوينة غامضة، حيث كتب فيها: "فجأة استيقظت من كابوس.. الحمد لله، شايلاه أرضاة الوالدين"، مما دفع النشطاء إلى تفسير هذه التصريحات على أنها إشارة واضحة لفشل تجربته الزوجية.

google-playkhamsatmostaqltradent