recent
أخبار ساخنة

عارضة الأزياء جيجي حديد تُعْتَقل بتهمة حيازة المخدرات

الصفحة الرئيسية
جيجي حديد

 أثار خبر اعتقال جيجي حديد، إحدى أبرز عارضات الأزياء في العالم، بتهمة حيازة المخدرات في جزر كايمان، صدمة في عالم الموضة والشهرة. وفقًا لتقرير وكالة TMZ الإخبارية، تم اعتقال جيجي حديد الأسبوع الماضي بعد العثور على كمية صغيرة من الماريجوانا في حقيبتها أثناء تفتيشها في مطار أوين روبرتس الدولي.

تبلغ جيجي حديد من العمر 28 عامًا، وقد تم اتهامها بحيازة المخدرات وأدواتها ومعداتها للاستخدام الشخصي. ووفقًا للمصدر ذاته، فقد تم تغريمها بمبلغ 1000 دولار نظير هذه الجريمة. 

كانت عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد قد استقلت طائرة خاصة لنقلها من جزر كايمان إلى مطار أوين روبرتس الدولي، وعند وصولها قام  ضباط حرس الحدود بتفتيش حقيبتها و اكتشاف كمية صغيرة من الحشيش، بالإضافة إلى معدات لتدخينه. بعد اكتشاف المخدرات في حقيبتها، قُيدت جيجي حديد، وأُجريت عملية نقلها إلى مركز الاحتجاز في جزر كايمان الملكية، ليتم بعد ذلك الإفراج عنها بكفالة.

لم يمر هذا الخبر بدون أن يثير استياءًا وتعليقات من جمهور جيجي حديد وعشاق الموضة في جميع أنحاء العالم. تفاعل المتابعون مع الخبر على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تعبر بعض التعليقات عن صدمتهم وخيبة أملهم في هذا السلوك المخيب للآمال من جانب شخصية عامة تحظى بشعبية كبيرة.

google-playkhamsatmostaqltradent