recent
أخبار ساخنة

دنيا بطمة تُعلن ابتعادها عن منصات التواصل الاجتماعي

الصفحة الرئيسية

دنيا بطمة

 بعد تعرضها للعديد من المشاكل والضغوطات، قررت الفنانة دنيا بطمة الابتعاد عن منصات التواصل الاجتماعي في الفترة المقبلة. هذا القرار جاء عقب مشاكلها الشخصية، بدءًا من انفصالها عن زوجها المنتج البحريني محمد الترك بسبب خيانته الزوجية، وما تبع ذلك من صراع وحرب كلامية بينهما. كما تعرضت لانتقادات عديدة، وتسريب أعمالها الفنية، وحذف أخرى من منصة "يوتيوب" لأسباب مختلفة.

فاجأت  دنيا بطمة جمهورها بتدوينة عبر خاصية القصص على استغرام مفادها: “حبايبي سأغيب عنكم لفترة، أحتاج للراحة قليلا، أحبكم جميعا”، دون أن تكشف عن تفاصيل أخرى تتعلق بقرارها، مما أثار الجدل في صفوف النشطاء الذين تساءلوا عن السبب "المفاجئ" والمتوقع لهذا الانسحاب. بعض الجمهور اعتبر هذا القرار خطوة صائبة لمراجعة ذاتها والعودة بقوة للساحة الفنية، بينما سخر البعض الآخر منه، وأشاروا إلى أسباب محتملة مثل خضوعها لعمليات تجميل جديدة، أو وجود مشاكل قضائية أو تهم جديدة.

جدير بالذكر أن بطمة كان من المقرر أن تحيي سهرة فنية ضمن فعاليات مهرجان تيفلت، إلا أن سيارتها الخاصة - كما صرحت بذلك - تعرضت لعطل تقني أدى إلى تأخيرها عن الحضور، وعبرت عن أسفها واعتذرت للمنظمين وجمهورها عن عدم تمكنها من الوصول في الوقت المناسب.

google-playkhamsatmostaqltradent