recent
أخبار ساخنة

الفنانة المغربية دنيا بطمة تضرب موعدًا مع جمهورها في المحمدية

الصفحة الرئيسية
دنيا بطمة

 أعلنت الفنانة المغربية الشهيرة دنيا بطمة عن حفل مرتقب سيقام في مدينة المحمدية يوم 28 يوليوز الحالي. وقد أعلنت بطمة عن هذا الحدث المنتظر من خلال صورة دعائية نشرتها على حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام". حيث ظهرت في الصورة التي تحمل صورتها وهي تحمل تعليقًا يقول: "مساء الخير عليكم جمهوري العزيز، كنضرب لكم موعد يوم 28/07/2023 بفندق افانتي اوبيرا بالمحمدية".

وأضافت بطمة: "متنساوش 28 شهر 7 غتكون سهرة مميزة بحضوركم حبايبي ناااايضه للحجز والاستفسار الرقم موجود بالصورة المقاعد محدودة".

تعتبر هذه المبادرة من بطمة تجسيدًا لحبها وتقديرها لجمهورها الوفي في المحمدية والمدن المجاورة. وستكون السهرة فرصة لجمهورها للاستمتاع بأجواء فريدة وحضور حفل مميز يحمل في طياته العديد من الأغاني الشهيرة للفنانة المغربية.

وفي سياق مختلف، تعرضت بطمة مؤخرًا لتسريب أغنية جديدة بعنوان "خربوشة" من قبل المنتج البحريني محمد الترك. وقد أكد الترك أن سبب تسريبه للأغنية يعود إلى نشر بطمة صورة لابنتهما ليلى روز على وسائل التواصل الاجتماعي دون إذنه.

وأوضح الترك أنه اتخذ قرار تسريب الأغنية كرد فعل على تصرف بطمة بعدما قامت شقيقتها ابتسام بطمة بنشر صورة ابنتهما ليلى روز خلال احتفالات عيد الأضحى، دون أن يكون له علمًا بذلك. وأكد الترك أن مشاركة صورة ابنته في وسائل التواصل الاجتماعي بدون إذنه ليس أمرًا مقبولاً.

تصرف الترك في تسريب الأغنية يعكس رد فعله القوي، والاستياء الذي شعر به تجاه تصرف بطمة. ويبرز هذا الحدث الأخير التوترات والخلافات الشخصية التي تعاني منها الفنانة المغربية وطليقها المنتج البحريني.

من المتوقع أن يستقطب الحفل الساهر الذي ستقيمه دنيا بطمة في فندق أفانتي أوبيرا بالمحمدية اهتمام الجمهور، حيث يُنْتَظر أن يحظى بحضور كبير من جمهورها الوفي. وقد طمأنت بطمة جمهورها بتوضيح أن المقاعد محدودة، مما يعزز الطلب على التذاكر ويزيد من حماس الحضور.

ملصق حفل دنيا بطمة بالمحمدية

google-playkhamsatmostaqltradent