recent
أخبار ساخنة

يوسف فوزي يقرر اعتزال التمثيل لهذا السبب

الصفحة الرئيسية
يوسف فوزي

 أصدر الفنان يوسف فوزي بيانًا ينفي فيه بشكل قاطع أي احتمالية لعودته لممارسة مهنة التمثيل مرة أخرى. وأكد الفنان الشهير ذلك خلال حواره مع برنامج "مساء DMC"، الذي قدمته الإعلامية إيمان الحصري. أشار يوسف فوزي إلى أن حالته الصحية لم تتحسن، ولا تسمح له بالعودة إلى الحياة الفنية بأي شكل.

خلال الحوار، أكد يوسف فوزي أنه قرر اعتزال الفن بشكل نهائي، وأنه لا يفكر في العودة للتمثيل مجددًا. وأوضح أنه رغم تلقيه عروضًا للمشاركة في الأعمال الفنية، إلا أنه يرفضها جميعًا. قال الفنان: "لقد تلقيت عروضًا للمشاركة في أعمال فنية حتى الآن، وآخر حاجة تعرضت علي كانت مع أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، ولكن للأسف، اعتزلت الفن ولا يمكنني العودة بسبب استمرار المرض".

وكشف يوسف فوزي أيضًا عن طقوس حياته بعد اعتزاله الفن، حيث قال: "المرض لا يزال موجودًا، وأعيش حياة عائلية هادئة. أمضي وقتًا أمام التلفزيون من الظهر حتى منتصف الليل، وأحيانًا أذهب مع زوجتي إلى حمام السباحة. أتابع الأخبار لأبقى على اطلاع بالأحداث، وهذا يكفيني ولا أحتاج لأي شيء آخر".

يذكر أن يوسف فوزي ظهر للمرة الأخيرة عام 2020 لطلب الدعاء، بعد حملة تضامن كبيرة معه عقب ظهوره وهو يعاني من أعراض مرض "شلل الرعاش". ووجه رسالة إلى جمهوره يطلب منهم الدعاء، معربًا عن رضاه بالمرض الذي أصابه، ومؤكدًا أنه لا يوجد علاج لهذا المرض الذي يعاني منه.

google-playkhamsatmostaqltradent