recent
أخبار ساخنة

حاتم عمور يستعد لعمل فني جديد مع سعد لمجرد

الصفحة الرئيسية
سعد لمجرد - حاتم عمور

 ستشهد الساحة الفنية المغربية تعاوناً فنياً مثيراً ينتظره الجمهور بشدة، حيث يستعد الفنانان الشهيران حاتم عمور وسعد لمجرد لتسجيل ديو غنائي مميز. تحدث حاتم عمور في أحد الحوارات الصحفية عن تفاصيل هذا التعاون المثير، وكشف عن الأجواء الإبداعية التي يعملان بها، مشيراً إلى أن هذه الأغنية ستكون بمثابة مفاجأة موسيقية لجمهورهما.

بعد مرور فترة من الانتظار، أكد حاتم عمور أنه يستعد للتعاون مع صديقه وزميله الفنان سعد لمجرد في عمل غنائي جديد. وفي هذا السياق، أوضح عمور أنه يعتزم السفر إلى فرنسا لتسجيل هذا الديو المنتظر الذي يتوقع أن يلقى رواجاً كبيراً في الساحة الفنية.

وحين سئل حاتم عمور عن تفاصيل هذا العمل المشترك، أكد أن الأغنية ستتميز بإيقاع مختلف ومميز يجمع بين أسلوبيهما الفنيين، وأعرب عن حماسه لتقديم أغنية رائعة لا تشبه أي ديو عادي، تكون من بين أجمل الأعمال التي قدماها على الإطلاق، وتحمل طابعاً جديداً يأسر المستمعين.

من جهة أخرى، عندما سئل حاتم عمور عن لقب سفير الأغنية المغربية، أجاب أنه لا يهتم بالألقاب والتصنيفات الفنية، بل ما يهمه هو الاستمرارية والتطور في مجاله الفني. وأوضح أن النجاح يعتمد على الاجتهاد وتقديم الأعمال المميزة التي تلامس قلوب الجمهور.

google-playkhamsatmostaqltradent