recent
أخبار ساخنة

طلاق تامر عاشور وسمر أبو شقة رسميا بعد فترة انفصال

الصفحة الرئيسية
تامر عاشور و سمر أبو شقة

أعلن الفنان المصري تامر عاشور، في نهاية شهر مايو 2023، عن انفصاله عن زوجته الممثلة سمر أبو شقة بعد زواج دام لمدة 7 سنوات. وقد أثار هذا الخبر صدمة الجمهور ومحبي الفنانين، الذين تمنوا لهما دوام السعادة والحب والاستقرار.

وكان تامر عاشور وسمر أبو شقة قد تزوجا عام 2017 وأنجبا طفلين، وعاشا سويًا فترة طويلة من الزمن، وتعاونا أيضًا في عدد من الأعمال الفنية، وكانا يتمتعان بشعبية كبيرة في الوسط الفني المصري.

وقد أصدر الزوجان بيانًا مشتركًا بخصوص الطلاق، أعربا فيه عن احترامهما لبعضهما البعض والشعور بالحزن لفسخ علاقتهما، وأكدا أن قرار الانفصال كان بالتراضي بينهما، وأنهما سيظلان على صلة جيدة كأبوين لأولادهما.

وتفاعل الجمهور مع هذا الخبر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر الكثيرون عن حزنهم وأسفهم لهذا الانفصال، وعبروا عن تمنياتهم للزوجين بالسعادة والنجاح في حياتهما المستقبلية.

والجدير بالذكر أن السبب وراء طلاق تامر عاشور وسمر أبو شقة لم يتم الكشف عنه بشكل رسمي، وأن الطلاق جاء بعد بعد فترة طويلة من الانفصال، واتضح أنه وقع بعد طلب الزوجة الطلاق لأكثر من مرة، حيث كان الثنائي منفصلين ولكن دون طلاق . 

تأسف جمهورهما كثيرا لهذا القرار، لكن تمنوا لهما السعادة والنجاح في حياتهما المستقبلية، ويأملون أن يظل الحب والاحترام الذي كانا يشعران بهما تجاه بعضهما البعض أن يدوم بينهما كآباء لأولادهما.

google-playkhamsatmostaqltradent