recent
أخبار ساخنة

الملكة رانيا تنشر فيديو طريف يشهد تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي

الصفحة الرئيسية
لقطة من الفيديو الطريف المنشور من طرف الملكة رانيا العبد الله

احتفلت العائلة المالكة في الأردن في 1 يونيو الجاري بحفل زفاف الأمير الحسين بن عبد الله ولي العهد الأردني، و الشابة السعودية رجوة آل سيف.

 وانتشر مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد نشرته الملكة رانيا العبد الله على حسابها الرسمي في إنستغرام، والذي أثار إعجاب العديد من المتابعين والمعجبين بالأسرة الملكية الأردنية. في الفيديو، تتحدث الملكة رانيا عن أولادها الأربعة وعلاقتها بهم، وتُمازحهم بشكل مرح، ما جعلهم يتبادلون الابتسامات والنظرات بين بعضهم البعض خلال حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين والأميرة رجوة آل سيف.

وقد حصد المقطع الذي تم نشره على حساب الملكة رانيا على إنستغرام أكثر من نصف مليون تفاعل بعد 3 ساعات من نشره، وقوبل بآلاف التعليقات الإيجابية والمشجعة، مما يُظهر تفاعل الجمهور مع الملكة رانيا وأسلوبها الفريد في التربية والتواصل مع أبنائها وعائلتها.

كما يذكر أن حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين والأميرة رجوة آل سيف، الذي أقيم في قصر زهران في عمان، تميز بأجواء احتفالية ورومانسية، وشارك فيه عدد من أفراد العائلة المالكة والأصدقاء المقربين من العروسين، إضافة إلى عشرات الضيوف الرسميين من دول صديقة للمملكة حول العالم.

google-playkhamsatmostaqltradent