recent
أخبار ساخنة

مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي يكرم نجوم الفن العربي

الصفحة الرئيسية
الفنانون المرتقب تكريمهم في مهرجان الدارالبيضاء للفيلم العربي

أعلن مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي عن قائمة الفنانين الذين سيتم تكريمهم خلال الدورة الرابعة من المهرجان، والتي ستقام في الفترة الممتدة بين 16 و23 يونيو الجاري. ونشر المهرجان قائمة الفنانين المكرمين على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، حيث سيتم تكريم عدد من الفنانين المغاربة والعرب المشهورين.

تركّزت قائمة الفنانين المكرمين في هذه الدورة على النساء اللواتي حققن إنجازات مميزة في عالم الفن. ومن بين الفنانات المكرمات في هذا الحدث السينمائي الكبير، الفنانة المصرية القديرة، هالة صدقي، التي ستحظى بتكريم خاص وذلك تقديراً لمسيرتها الفنية الحافلة وإسهاماتها المميزة في صناعة السينما العربية.

وبجانب هالة صدقي، سيتم تكريم الفنان المصري الشهير، خالد الصاوي، والمخرج التونسي المبدع، رضا الباهي. وليست الجوائز مقتصرة فقط على الفنانين المصريين والتونسيين، فسيتم تكريم الفنانة المغربية القديرة، راوية، والمخرج والسيناريست المغربي، هشام العسري، اللذان يحظيان بشعبية كبيرة في المغرب والعالم العربي.

يأتي هذا التكريم تقديراً للإنجازات الفنية المميزة التي حققها هؤلاء الفنانون خلال مشوارهم الفني، وتعزيزاً للعلاقات الثقافية بين الدول العربية. وسيكون لهذا التكريم تأثير إيجابي في تشجيع الفنانين الشباب ودفعهم لمواصلة العمل والتميّز في عالم الفن.

google-playkhamsatmostaqltradent