recent
أخبار ساخنة

محمد الشوبي وحنان الخضر يجتمعان في عمل فني جديد

الصفحة الرئيسية
محمد الشوبي و حنان الأخضر

تم الإعلان عن انضمام الفنان المغربي محمد الشوبي إلى فريق عمل المسلسل المغربي المثير للجدل "أحلام بنات"، الذي يتم تصويره حاليًا في مدينة الرباط، ويجمع مجموعة من نجوم الشاشة المغربية.

يُشارك الشوبي في هذا المشروع الدرامي الطموح، حسب ما كشفت عنه مصادر موثوقة، و سيبدأ الشوبي تصوير مشاهده في المسلسل الذي يتميز بتجمع نخبة من الممثلين الشباب في أدوار البطولة المشتركة.

ومن المتوقع أن يشهد مسلسل "أحلام بنات" المغربي، الذي سيتم عرضه على قناة MBC5، تجمعات عديدة تجمع بين بعض من أبرز النجوم الشباب.

ومن بين الوجوه المشاركة في البطولة النسائية، ستشارك في المسلسل الفنانة حنان الخضر والممثلة سلوى زرهان والممثلة ساندية أبو تاج الدين، ما يعزز التوقعات بأداء مميز وقصة مثيرة للاهتمام.

أما فيما يتعلق بالأدوار الرجالية، سيلعب الفنان المغربي ناصر أقباب دورًا مهمًا، إلى جانب زملائه ربيع الصقلي ورضى العلوي، اللذين يعدون من الأسماء الوازنة في عالم الفن والتمثيل بالمغرب.

تعد إضافة الشوبي إلى فريق عمل "أحلام بنات" إثراءًا كبيرًا وتعزيزًا للجودة الفنية للمسلسل، ومن المتوقع أن يثير هذا العمل الجديد اهتمام الجمهور ويحقق نجاحًا كبيرًا في الساحة الدرامية المغربية.

google-playkhamsatmostaqltradent