recent
أخبار ساخنة

لهذا السبب أصبحت زوجة كريم بنزيما حديث مواقع التواصل الاجتماعي

الصفحة الرئيسية
كريم بنزيما وزجته كورا غوتييه

بعد إعلان انضمام النجم الفرنسي من أصول جزائرية، كريم بنزيما، رسمياً إلى الدوري السعودي عبر فريق الاتحاد، أثارت زوجته، عارضة الأزياء الفرنسية كورا غوتييه، اهتماما واسعا في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي. وبدأت المقارنة بينها وبين زوجة كريستيانو رونالدو جورجينا رودريغيز.  ومن المثير للاهتمام أنه في الوقت الذي تشارك فيه جورجينا رودريغيز، زوجة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في الأحداث العالمية المهمة وتنشط على منصات التواصل الاجتماعي، تفضل كورا الابتعاد عن الأضواء والابتعاد عن الكاميرات، على الرغم من أنها تمتهن مهنة عرض الأزياء، وتعد واحدة من أهم العارضات الفرنسيات.

وعلى الرغم من ابتعادها عن الأضواء، إلا أن حضور كورا في حفل استلام جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2022، الذي فاز به زوجها كريم بنزيما، لفت الأنظار إليها. وقد ظهرت كورا إلى جانب بنزيما وزوجته الأولى كلوي دو لونييه، التي هي أيضاً ممرضة فرنسية، وهي والدة ابنة بنزيما الكبرى "ميليا"، التي ولدت في عام 2014.

وتجدر الإشارة إلى أن جمهور كرة القدم قد قام بمقارنة كورا غوتييه بجورجينا رودريغيز، زوجة كريستيانو رونالدو، والتي تتميز بنشاطها على منصات التواصل الاجتماعي ومشاركتها في الأحداث العالمية المهمة في مجال الأزياء والجمال، كما لديها سلسلة برامج وثائقية باسمها تحكي عن حياتها.

google-playkhamsatmostaqltradent