recent
أخبار ساخنة

علاقة بن أفليك وجينيفر لوبيز تثير التساؤلات

الصفحة الرئيسية
بن أفليك وجنيفر لوبيز

يبدو أن علاقة بين بن أفليك وجينيفر لوبيز لم تتأثر بما رصدته عدسات المصورين خلال حفل عرض فيلم جينيفر الأخير "The Mother". حيث كان هناك توتر ملحوظ بينهما، وقد شوهدت جينيفر توجه لزوجها تحذيرات قوية، وكانت وجهها عبوسا للغاية. وقد تسببت هذه الصور في حملة من التعليقات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تذكر البعض ما حدث في حفل الجرامي السابق، والصور المشابهة التي أشعلت التكهنات حول انتهاء العلاقة بينهما.

ومع ذلك، ظهرا في اليوم التالي معًا وهما يمشيان، وتسيطر الضحكات على وجوههما بشكل واضح، كما ذكر تقرير ديلي مايل. و يبدو أنها رسالة للجميع مفادها أن العلاقة بينهما قوية ومتينة.

و الجدير بالذكر أن ما وقع بينهما هذا ليس الأول من نوعه في تاريخ علاقتهما التي دامت لمدة سنتين. فقد سبق أن حدثت حالات مشابهة في الماضي، مثلما حدث في حفل الجرامي السابق عندما أبدى بن أفليك علامات انزعاج بسبب تحذيرات جينيفر، وطلبها منه الابتسام بشكل أكبر.

وتجدر الإشارة أنه خلال العرض الخاص الذي أقيم في لوس أنجلوس لفيلم بن أفليك الجديد Air، كانت النجمة العالمية جينيفر لوبيز  قد قدمت دعما  لزوجها، حيث دخلت برفقته على السجادة الحمراء لحضور العرض، وقامت باحتضانه مهنئة له على نجاح الفيلم.

google-playkhamsatmostaqltradent