recent
أخبار ساخنة

طنجة تستضيف "أوطونتيك فاشن شو" بمشاركة الفنان المغربي الدوزي والإعلامية المصرية بسنت شمس

الصفحة الرئيسية
ملصق "أوطونتيك فاشن شو" النسخة الثالثة

أُعلن عن النسخة الثالثة لعرض الأزياء "أوطونتيك فاشن شو" Authentique Fashion Show، والذي سيقام مرة أخرى في مدينة طنجة يوم 03 يونيو 2023، برعاية الجمعية المغربية لتنمية الفن والثقافة.

لعل ما يميز هذا الحدث الثقافي البارز هو احتفاؤه بجمال المرأة و قبولها بعيدا عن التمييز بالهوية أو اللون أو الأصل، تحت شعار "التسامح". يستمر "أوطونتيك فاشن شو" تحت إدارة المصمم العالمي عبد الحنين راوح في تعزيز مدينة البوغاز كوجهة سياحية من خلال التركيز على الثقافة المغربية وتعريف المصممين الشباب المغاربة ومهاراتهم وإبداعاتهم. يوفر الحدث أيضًا فرصة للتبادل الثقافي وتقاسم الخبرات، ويؤكد على قيمة الحرف اليدوية المغربية ويعزز السياحة الثقافية والفنية.

تتضمن النسخة القادمة عرض أزياء مذهل يعرض إبداعات المصممين المغاربة الشباب والمغاربة المقيمين بالخارج. ستقدم الإعلامية المصرية بسنت شمس الدين، مقدمة برنامج MBC Trending، الفقرات الفنية المتنوعة التي يحيها النجم المغربي عبد الحفيظ الدوزي. وسيشهد الحدث أيضًا حضور عدد من الضيوف والنجوم من مختلف المجالات، بالإضافة إلى مشاركة ماركات وعلامات تجارية عالمية مثل بيجو المغرب.

يجدر بالذكر أن عرض "أوطونتيك فاشن شو" يحظى بدعم وزارة الشباب والثقافة والتواصل والمكتب الوطني المغربي للسياحة ومؤسسة الحسن الثاني للمغاربة المقيمين في الخارج، بالإضافة إلى دعم ولاية طنجة.

يعد عرض الأزياء "أوطونتيك فاشن شو" مبادرة من الجمعية المغربية لتنمية الفن والثقافة، والتي تتألف من ثلاثة خبراء في مجال أعمالهم، هدفهم هو تأسيس منصة للمبدعين والفنانين المغاربة في منطقة الشمال من أجل التبادل الفني والثقافي.

google-playkhamsatmostaqltradent