recent
أخبار ساخنة

"برعي" في مسرحية "شاهد ما شافش حاجة" لن تصدق مهنته الحقيقية وأين يقيم وماذا يملك

الصفحة الرئيسية
سامي جوهر

منذ ما يقرب من الخمسين عامًا، و مازالت مسرحية "شاهد ما شفش حاجة" من أكثر الأعمال التي تثير الاهتمام لدى الجمهور، والتي قدمها الفنان عادل إمام، حيث يتذكر الناس حتى الآن الحوار الذي دار بين الزعيم "سرحان عبد البصير" و"برعي" عون المحكمة الذي جسده سامي جوهر.

وعلى الرغم من انتشار أخبار ابتعاد سامي جوهر عن التمثيل وانتقاله للعمل كطيار، فقد عاد واستقر في مصر، وأصبح الآن يمتلك منتجعًا سياحيا في سيناء. وفي لقاءٍ له مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج "مساء dmc"، أعرب سامي جوهر عن استعداده للعودة للتمثيل والمشاركة بأدوارٍ صغيرة، وأكد أنه يحتفظ بعلاقةٍ جيدة مع عائلة الفنان عادل إمام.

سامي جوهر الطيار

وقد أعرب سامي جوهر عن شكره وامتنانه للجمهور الذي لا يزال يتذكر دوره في مسرحية "شاهد ما شفش حاجة" بعد كل هذه السنوات، وأكد أنه يشعر بالفخر والاعتزاز بهذا الدور الذي يعد جزءًا من تاريخ الفن المصري. وعندما سألته الإعلامية في البرنامج عن الرسالة يريد إيصالها للجمهور، قال: "أحب أقول للجمهور إني بحبهم وبشكرهم على دعمهم وحبهم اللي مش محتاج أقوله، وإني أشتاق للشغل وللفن.

وأضاف سامي جوهر أنه يرى أن الفنان عادل إمام يتمتع بالكثير من الحكمة والخبرة في الحياة والعمل الفني، وختم حديثه بأنه يشعر بالسعادة والرضا عن حياته الحالية في سيناء وأنها تمنحه الهدوء والاسترخاء بعيدا عن صخب الحياة في القاهرة، وأنه يستمتع بتقديم المساعدة لأهل المنطقة وخدمة المجتمع بكل ما يستطيع.

وتعتبر مسرحية "شاهد ما شافش حاجة" الكوميدية، من المسرحيات الخالدة، وقد كانت تم إنتاجها وعرضها لأول مرة في سنة 1976، والتي قام ببطولتها الزعيم عادل إمام وعمر الحريري وناهد جبر وسامي جوهر، وأخرجها هاني مطاوع.

google-playkhamsatmostaqltradent